لوحة مفاتيح عربية تسجيلات الرقية الشرعية مكتبة الرقية الشرعية فتاوى الرقية الشرعية إسترجاع كلمة المرور

يمنع على الجميع وبدون استثناء تشخيص الحالات المرضية أو كتابة برامج علاجية أو وصفات طبية تحتوي على أعشاب وزيوت وعقاقير

۞ ۞ ۞ شروط الانتساب لمنتدى الخير ۞ ۞ ۞

للاستفسارات عن الرقية الشرعية على الواتس و نعتذر عن تأخر الرد إن تأخر

+971566287933

۞ ۞ ۞ الأسئلة التشخيصية ۞ ۞ ۞


العودة   منتدى الخير للرقية الشرعية > منتدى الخير للرقية الشرعية > قسم الرقية الشرعية و التعامل مع الجن
نور المنتدى بالعضو الجديد

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-03-2009, 18:19   #1
معلومات العضو
غلا أهلها
أعانه الله

إحصائيات العضو






2

غلا أهلها غير متصل

الترشيح

عدد النقاط : 1
غلا أهلها يستحق التمييز

 

كاتب الموضوع الأصلي صوت على ماذا يدل البراز الأسود .. أكرمكم الله ..

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركـــاته


اخواتي اخواني في الله .... تكفون جاوبووني وريحوا بالي ..

أنااا مصابه بعين وعندي مشاكل بالمعده لاكنهاا الحمدلله خفت


انااا مصابه منذ مده بإمساك قبل فتره جاني اسهال بعدهااا اصبح لون البراز أسسسسووود .. استمر معي كم يووم مع اني اخذ حبوب الحديد
بس هو من كم يوم مستمر معي البراز الا سود قبل ماآخذ الحبوب ؟؟؟؟



تكفوووون جاااوبوووني ورحوا بالي الله يسعدكم ويفرررج همكم

 

 
قديم 05-03-2009, 18:35   #2
معلومات العضو
ام جـهاد
نسأل الله له الجنة

إحصائيات العضو






2

ام جـهاد غير متصل

الترشيح

عدد النقاط : 1
ام جـهاد يستحق التمييز

 

في البدايه أعتقدت السبب من حبوب الحديد لكن بما أنك تقولي بحصوله قبلها فالله أعلم...

أسأل الله العظيـــم رب العرش العظيـــم أن يشفيـــكي

 

 
قديم 05-03-2009, 23:37   #3
معلومات العضو
متوكلة على ربها
نسأل الله له الجنة

إحصائيات العضو







2

متوكلة على ربها غير متصل

الترشيح

عدد النقاط : 109
متوكلة على ربها في طريقه إلى الإبداعمتوكلة على ربها في طريقه إلى الإبداع

 

وعليكم السلام ورحمـة الله وبركاته
أسأل الله العظيـــم رب العرش العظيـــم أن يشفيـــك

اقتباس:
بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ طارق حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. وبعد:

إن وجود براز أسود يشير إلى وجود نزف في المعدة، أو الاثنى عشر، أو أحياناً قد يكون سببه هو تناول حبوب الحديد التي تلون البراز باللون الأسود.

من أسباب النزف في أعلى الجهاز الهضمي:

- التهاب المعدة.
- القرحة المعدية.
- القرحة الاثنى عشرية.
- تمزق مخاطية المريء نتيجة التقيؤ-
- تناول المسكنات والإسبيرين.

- ومن أسباب اللون الأسود في البراز:

- تناول السوس(عرق السوس).
- بعض أنواع الفواكه.
- تناول حبوب الفيتامينات التي تحتوي على الحديد.
- تناول البزموث (دواء لالتهاب المعدة بالجرثومة الحلزونية).

وفي الختام: يجب مراجعة الطبيب للقيام بالفحص الطبي وإجراء تحاليل للبراز لمعرفة السبب ومن ثم إن لزم إجراء الصور والمنظار إن لزم.

والله الموفق،،،

 

 
قديم 06-03-2009, 04:04   #4
معلومات العضو
غلا أهلها
أعانه الله

إحصائيات العضو






2

غلا أهلها غير متصل

الترشيح

عدد النقاط : 1
غلا أهلها يستحق التمييز

 

الله يجزاكم خيــــــــــــر على ردكم

 

 
قديم 06-03-2009, 19:59   #5
معلومات العضو
الخنساء 2009
نسأل الله له الجنة

 
الصورة الرمزية الخنساء 2009
 
إحصائيات العضو







2

الخنساء 2009 غير متصل

الترشيح

عدد النقاط : 42
الخنساء 2009 متميز

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلا أهلها
   بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركـــاته


اخواتي اخواني في الله .... تكفون جاوبووني وريحوا بالي ..

أنااا مصابه بعين وعندي مشاكل بالمعده لاكنهاا الحمدلله خفت


انااا مصابه منذ مده بإمساك قبل فتره جاني اسهال بعدهااا اصبح لون البراز أسسسسووود .. استمر معي كم يووم مع اني اخذ حبوب الحديد
بس هو من كم يوم مستمر معي البراز الا سود قبل ماآخذ الحبوب ؟؟؟؟



تكفوووون جاااوبوووني ورحوا بالي الله يسعدكم ويفرررج همكم


وعليكم السلام ورحمـة الله وبركاته

أختي لا تقلقي لعل التهابات المعدة لم تخف بعد أو لها بعض الأثر
فمن أسباب اللون الأسود للبراز المشهورة طبيا :

التهاب المعدة "gastritis " ـــــــــــ وهذا ما عندك

قرحة المعدة

نادرا ممكن يكون المشكلة في الكبد مرض اسمه liver cirrhosis واعذريني أنا لا أعرف ترجمته أعرفه بالأنجليزي

كذلك أخذ حبوب الحديد تسبب هذا اللون

ولذلك لا تقلقي أكملي علاجك لألتهاب المعدة وإن شاء الله سيخف بعد انتهائك من استخدام حبوب الحديد
أما إذا استمر الأمر ممكن يكون سببه غير طبي والله أعلم

 

 
قديم 06-03-2009, 20:04   #6
معلومات العضو
تـــآج الوقــآر
نسأل الله له الجنة

 
الصورة الرمزية تـــآج الوقــآر
 
إحصائيات العضو







2

تـــآج الوقــآر غير متصل

الترشيح

عدد النقاط : 725
تـــآج الوقــآر مبدع بلا حدودتـــآج الوقــآر مبدع بلا حدودتـــآج الوقــآر مبدع بلا حدودتـــآج الوقــآر مبدع بلا حدودتـــآج الوقــآر مبدع بلا حدودتـــآج الوقــآر مبدع بلا حدودتـــآج الوقــآر مبدع بلا حدود

 




وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

شافاك الله وعافاك ..

السبب الطبي هو تناول حبوب الحديد أو نوع من الملينات

هذا حسب معلوماااتي

 

 
قديم 21-08-2009, 00:03   #7
معلومات العضو
hammadco
نفع الله به

إحصائيات العضو






1

hammadco غير متصل

الترشيح

عدد النقاط : 1
hammadco يستحق التمييز

 



ذلك من حبوب الحديد

اقتباس:
مع اني اخذ حبوب الحديد

 

 
قديم 15-04-2011, 16:27   #8
معلومات العضو
خالد بيبو
حفظه الله

إحصائيات العضو






خالد بيبو غير متصل

الترشيح

عدد النقاط : 1
خالد بيبو يستحق التمييز

 

من فتره بدات تظهر معي نفس الاعراض براز اسوووود وانتوو بكرامه
مع العلم اني اكثر من تناول السلطات فهل يمكن ان تكون هس السبب؟؟

 

 
قديم 15-04-2011, 21:16   #9
معلومات العضو
أم المهند
عضو شرف
إحصائيات العضو






2

أم المهند غير متصل

الترشيح

عدد النقاط : 5258
أم المهند مبدع بلا حدودأم المهند مبدع بلا حدودأم المهند مبدع بلا حدودأم المهند مبدع بلا حدودأم المهند مبدع بلا حدودأم المهند مبدع بلا حدودأم المهند مبدع بلا حدودأم المهند مبدع بلا حدودأم المهند مبدع بلا حدودأم المهند مبدع بلا حدودأم المهند مبدع بلا حدود

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد بيبو
   من فتره بدات تظهر معي نفس الاعراض براز اسوووود وانتوو بكرامه
مع العلم اني اكثر من تناول السلطات فهل يمكن ان تكون هس السبب؟؟

اسأل الله ان يشفيك ويعافيك ويرفع عنك

لم لم تكن تستخدم اي من الاعشاب الملينه او عرق السوس او الحبوب والفيتامينات التي تسبب هذا العرض فهذا بأذن الله خير
واذا كنت سليم من اي اعراض مرضيه باطنيه

الامر الاخر انت تتناول السلطات وهي تحتوي على الياف تعمل على ترطيب وتنظيف الامعاء والقولون وتسهل عمليه الهضم وقد تكون الفضلات التي خرجت كانت من فتره طويله وكان تناولك للسلطات دور في عمليه اخراجها ..
وبالاضافه الى ( علاجك بالرقيه ان كنت تتعالج بالرقيه وتسير على برنامج علاجي )

وايضا خروج الفضلات بهذه الطريقه هو خروج للسحر وانحلال للعقد بداخل الجسد وماترسب بالبطن والامعاء ..

والحمد لله فباذن الله امرك فيه خير

 

 
قديم 16-04-2011, 21:22   #10
معلومات العضو
الصرخه
نفع الله به

إحصائيات العضو






1

الصرخه غير متصل

الترشيح

عدد النقاط : 86
الصرخه سوف يصبح مبدع

 

ام المهند كلام موفق

 

 
قديم 20-09-2011, 22:07   #11
معلومات العضو
ابومهند_جدة
أعانه الله

إحصائيات العضو







1

ابومهند_جدة غير متصل

الترشيح

عدد النقاط : 1
ابومهند_جدة يستحق التمييز

 

السلام عليكم
اختي الفاضلة
اسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يشافي ويعافي كل مريض
انا مصاب بالسحر منذ زمن طويل وهو مشروب ولي فترة سنتين الى الان وانا خاضع للعلاج بالقران ومنذ اسبوع تقريبا تكررت معاي حالة البراز الاسود لمدة ثلاثة ايام
وانا الى الان اشعر بتغير في حياتي ولكن لااريد ان اجزم لك انه خروج للسحر ولكن اسال الله ان يكون السحر قد خرج بارداة الله
سوف اوافيك بعون الله بالنتيجة بعد التاكد نهائيا بأن الاعراض انتهت

 

 
قديم 21-09-2011, 06:54   #12
معلومات العضو
صاحبة العزيمة
نسأل الله له الجنة

 
الصورة الرمزية صاحبة العزيمة
 
إحصائيات العضو






2

صاحبة العزيمة غير متصل

الترشيح

عدد النقاط : 128
صاحبة العزيمة في طريقه إلى الإبداعصاحبة العزيمة في طريقه إلى الإبداع

 

حبوب الحديد

 

 
قديم 21-09-2011, 11:32   #13
معلومات العضو
أم غاده
نفع الله به

إحصائيات العضو






2

أم غاده غير متصل

الترشيح

عدد النقاط : 1
أم غاده يستحق التمييز

 

الله المستعان

ياجماعه كفايه ماتوصل لدي الدرجه !!!!!

نساء ورجال وكلام عن !!!!!

والأخت اللي بتسأل عندك عيادة الأخت الراقيه حلم الباديه إسأليها وخلاص

مو علشانا مرضى معناها كل شي يجوز نقوله

 

 
قديم 21-09-2011, 12:02   #14
معلومات العضو
احمد الكعبي
نفع الله به
إحصائيات العضو







1

احمد الكعبي غير متصل

الترشيح

عدد النقاط : 8
احمد الكعبي يستحق التمييز

 

الله اعلم انه خروج للسحر

انا تكرر عندى خروج البراز الاسود واحس كل مره براحه وبنفس الوقت احس بخوف العارض
مما ياكد انه اجزاء من السحر تخرج

 

 
قديم 22-09-2011, 05:39   #15
معلومات العضو
pure77
وفقه الله

إحصائيات العضو






2

pure77 غير متصل

الترشيح

عدد النقاط : 1
pure77 يستحق التمييز

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم غاده
   الله المستعان

ياجماعه كفايه ماتوصل لدي الدرجه !!!!!

نساء ورجال وكلام عن !!!!!

والأخت اللي بتسأل عندك عيادة الأخت الراقيه حلم الباديه إسأليها وخلاص

مو علشانا مرضى معناها كل شي يجوز نقوله



يا أختي لماذا انت غاضبة ؟؟؟

لا حياء في الدين ...

و هذه الأعراض تحدث للكثيرين ... انظري عدد من شاهد الموضوع .. !!!

والكلام لم يتعدى حدود الأدب والأخلاق .. فلماذا الغضب؟؟؟؟

الكثيرون يحدث معهم نفس هذا الأمر ولكن لا يتكلمون ولا يسألون .. فإذا سأل أحدهم .. استفاد الجميع !!!

الله يفرجها علينا جميعا ... اليوم يارب .. اللهم آمين

 

 
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

 
الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيف نبطل سحر موجود في الحمام أكرمكم الله ؟؟ التائبة_88 قسم الرقية الشرعية و التعامل مع الجن 6 19-10-2009 00:15
أرجو التوضيح أكرمكم الله حلم العمر قسم الفتاوى الشرعية [ للمطالعة فقط ] 1 22-07-2009 04:50

الساعة الآن 07:44 بتوقيت مكة المكرمة

منتدى الخير للرقية الشرعية - الأرشيف - الأعلى

  

 

 

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000