لوحة مفاتيح عربية تسجيلات الرقية الشرعية مكتبة الرقية الشرعية فتاوى الرقية الشرعية إسترجاع كلمة المرور

تنبيه : الموقع مفتوح حالياً للقراءة فقط لأسباب فنية لفترة مؤقتة

يمنع على الجميع وبدون استثناء تشخيص الحالات المرضية أو كتابة برامج علاجية أو وصفات طبية تحتوي على أعشاب وزيوت وعقاقير

۞ ۞ ۞ شروط الانتساب لمنتدى الخير ۞ ۞ ۞

للاستفسارات عن الرقية الشرعية على الواتس و نعتذر عن تأخر الرد إن تأخر

+971553312279

۞ ۞ ۞ الأسئلة التشخيصية ۞ ۞ ۞


العودة   منتدى الخير للرقية الشرعية > منتدى الخير للرقية الشرعية > قسم قصص الجن وسحر الخادمات
نور المنتدى بالعضو الجديد

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-01-2011, 07:32   #1
معلومات العضو
صـامل
حفظه الله

إحصائيات العضو






صـامل غير متصل

الترشيح

عدد النقاط : 1
صـامل يستحق التمييز

 

كاتب الموضوع الأصلي قصتي مع الجن والشعراء

السلام عليكم ورحمـة الله وبركاتـه

في البداية انا ماحبيت اعرض قصتي ولاكان عندي اي نية لذلك,, لإني ولله الحمد اخف من غيري بكثير واللي بي نقطه من بحر ما يعانيه غيري..

فـ لله الحمد أولاً وآخراً

لكن صديقي المقرب الح عليّ ان اضع القصة لكي يستفيد من يستفيد ولإنها فيها علامات إستفهام لفئه من الناس وهم الشعراء كما يقول ...

والحقيقة السبب لديّ لكتابة القصة هو الطمع بدعائكم لي ان يشفيني ربي ويرزقني الهداية والتوفيق..

الحقيقة ما احب الإطالة وكثرت الإسترسالات بختصر القصة وأوجزها في رد واحد

البداية من صغري..

ومن ضيق شديد في الليل حتى البكاء وكان عمري ما بين العاشرة الى الأثنا عشر..

وكنت لا انام ولا ارتاح الا عند سماع محاضرة او قرآن

وكان هذا حالي يومياً..

ثم زادت الحالة فأحسست اني غريب في المجتمع وأصبت برهاب إجتماعي في مرحلة المتوسطة..طبعاً من قبل كنت جريىء جداً حتى ان الأساتذة يقولون كيف رباك إبوكـ هل هو يجعلك تتكلم في مجالس الكِبار ولا يقاطعكـ ام كيف لإني كنت احرج الكِبار قبل الصغار بالكلام ..

لكن في مرحلة المتوسطة صرت ما اقدر ادخل مجلس فيه اربع اشخاص الا مرتبك ولا استطيع تجميع اربع كلمات بحالهااا

دخلت حلقة تحفيظ قرآن مع الاصدقاء,, لكن اذا دخلت الحلقة كأني داخل تنور,,,,,, ضيق شديد في الصدر وضيق بسيط في التنفس..

وادخل الحلقة وأخرج وانا لم احفظ حتى سورة الناس..

كنت متردد في دخول الحلقات فـ شهر اذهب وشهر انسحب وطول هذه الأيام لم احفظ حتى جزء عمّ اردد الآية عشرين مره والسورة اكثر ولا احفظ الا شيىء بسيط..

اتعبني هذا الشيىء مع اني احفظ معلقات من الشعر وذاكرتي جيدة ومستوى ذكائي عالي ولله الحمد,, تركت الحلقات لاني لا اعلم مابي..

وفي ثالث ثانوي تغير الأمر علي اصبت بضيق شديد في الصدر وما اتحرك من الغرفه لأسابيع من المسجد للبيت فقط والمدرسة يأتي شهر بعض الاحيان ما اروح لهااا والاساتذة متفهمين على أنه إكتئاب..

تخرجت من الثانوي بمعدل ضعيف لاني لا اذهب الا للإختبار فقط واذهب ولم اذاكر..

دخلت الجامعه بفضل الله ثم بفضل إختبار القياس لانه كان عالي..

وفي الجامعة ما استطيع مناقشة الدكتور حتى الدخول إلى المحاضرة ادخل من الباب الخلفي واخرج منه, وكان فيه من زملاء الإبتدائية معي في القاعة ومتعجبين مني فلم يعهدوا علي هذا الإنطواء فكأني ارى هذا في عيونهم يومياً..

إزداد الأمر علي تركت الجامعه ولا ابرح الغرفة وطول الليل بكاء من شدة الضيق,والنهار انامه ولا احضر إجتماعات ولا احس فيمن حولي فكأني في حلم..

الصلوات اصليها في البيت حتى أحيان ابحث عن القبله لربع ساعة لا اجدهااا ولا اعلم من اين ثم اجدها واصلي وبعد الصلاة اكتشف اني اصلي عكس إتجاه القبله واعيدهااا

اغتسل لصلاة الجمعه ثم لا اتنبه الا بعد الصلاة بساعة وانا في غرفتي


إزداد الأمر بتسلط الشياطين فلا انام الليل ولا النهار ما اغفو ربع ساعه الا بشيىء يقبض على صدري ونتصارع انا وياه لدقائق ويفلتني واسمع اصوات تهديد منهم واسمع اصواتهم حولي..

وأراهم خلفي واسمع اصواتهم في البــر,,ومن المرات في البر اثناء سماعي لإصواتهم طلبت من قريب لي ان يقرأ علي

فقرأ فأحسست بكل عظلة في جسمي تنتفخ وقوة شديدة وانا امسك بصدري,, فأحسست بجيش من الجن في المكان ورأيت جن طائر من فوقي.. ذهبت للبيت وانا احس فيهم خلفي وكانو جيش,, حتى وصلت للبيت ورأيت اثنان امام الباب احدهم لابس قميص ابيض والآخر اسود ولا ارى وجوههم.. دخلت البيت ومضت الليلة بسلام..




تكررت القراءات وبدأ الأثــر.. فكان في قراءة ابكي وفي قراءة اضحك فكلما ازداد في القراءة ازددت في الضحك حتى ينتهي..

الآن عرفت مابي, وتأكدت

وصرت اقراء على نفسي ايات الرقية واسمع اشرطه وادهن نفسي بسدر,,واذا دهنت نفسي احس ان روحي في حلقي ستخرج مع بكاء

مع القراءات والسدر والماء والملح تغيرت حالتي فـ صار لديّ اصدقاء وقرضت الشعر فكان لي إمسيات شعرية وانا لا اترك القراءة,,واذا تركت الرقية فترة معينه عدت إلى حالتي لا استطيع ان اتم جملة امام احد,, وحصلت مواقف اثناء الأمسيات ارتجف واترك الأمسية واخرج..

الآن بدأو يوسوسون لي ان الشعر منهم ولولا الله ثم هم ما قرضت الشعر ولا كتبته..

وكنت اكلمهم لانهم يأتي الكلام منهم شيىء داخلي , وعرفت انه منهم لاني في بعض المواقف يأتي شيىء داخلي ليخبرني عن شيىء ويصدق هذا الشيىء وانا لا اعلم,,وأعلم أمور حصلت وهي بعيدة شيىءداخلي يشبه الإلهام..

حتى الى درجة مرات اتحاور معاهم محاورات شعرية في موضوع خروجهم مني,,,وأنهم لن يؤذونني وكنت ارد بالإبيات لإثبت لنفسي انها مني وليست منهم, فـ عقلي يفكر في فكرة الأبيات ووكيفية صياغتها,,بينما البيوت اللتي ليست مني تخرج على لساني حتى من دون رغبة مني.. الآن ضيقت عليهم وكانوا يقنعوني بجدوأ بقائهم
معي..

ذهبت الأيام وعدت للجامعه ولكن ولله الحمد اناقش الدكاترة وطبيعي جداً وهم لم يخرجوا ولكن لا يؤذونني كثيراً..

بدأت ترجع لي الحالات السابقه من ضيق وخجل ولكن في فترات معينه وليسى دائماً..

قررت إخراجهم فـ الشعر من شعور الإنسان وموهبه تخلق معه..

بدأت بالقراءات لدى المشائخ ولكن الآن لم يبكوا فـ على حد قولهم ان من يبكي خرج ولم يبقى الا من يضحك..

فمع القراءة اضحك بشدة الآن وقليل ما تنتابني موجات بكاء..

ذهبت للشيخ مطاعن جزاه الله خير

وحين دخولي احسس بخوف شديد ورجفه ولم اتحمل من حولي, قرأ احد طلاب الشيخ وصحت بعالي الصوت ولم اتمالك نفسي شيىء لا ارىء شيىء ولا اتحكم بتصرفاتي فقط اسمع..

دخلت على الشيخ قرأ علي حسيت بصوت ضخم جهوري يزأر وكانو خمس رجال علي مع إخواني إثنين ولم يستطيعوا ان يمنعوني ان ارفع نفسي عن الارض

مسك الشيخ مطاعن رأسي ويضغط , حسيت بعيني تنفقع وصحت للشيخ عيني وزاد علي..

تبين فيما بعد ان الشيخ ممسك بجبهتي وليس عيني ولكن عين الخبيث حسبي الله عليه اللي انفقعت..

بعد مدة رأيت في المنام ثلاثة طيور احدهم واكبرهم منفقعه عينه وعرفت انه هووو


الآن انا أقراء يومياً البقرة واسمع لقراءات الشيخ الحبشي ويتأثرون كثيراً,, ويطلبون مني التوقف او ان يأذوني بالموت وغيره.. وما زلت اقراء


الآن يدي اليمنى لا احس بها بنسبة ثلاثين بالمية مع وجع ولا استطيع التحكم بها التحكم الكامل وانا زدت عليهم بالقراءة والقتال وهم زادوا بالصيق والإيذاء,, وهم يرجونني الآن ان اتركهم ورجوني بأبيات وأخبروني بالسحر اللذي لدي ولم التفت فـ السحر ماله الا القرآن وكل عله القراءن شفائهااا..

فـ مِن ما قالوا اثناء القراءة على لساني..

أذبح معي عشرة من قبل لاموت=ماموت قبل الموت ياتي بحينه
إذبح عيون الناس وإبدأ بهاروت=هاروت هز الأرض وسط البطينه
هاروت شق الارض يمشي كما الحوت=وعانق عيون الناس وقت الحتينه
وهذا دلاله على تأثرهم وشدة القرآن عليهم..

الإستفادة من القصة..

هم لا ينفعون مسلم بشيىء فهم دخلوا بقصد الإيذاء فـ ضررهم أكثر من نفعهم أن وجد لهم نفع..


وهم اضعف بكثير من ما يقولوا فـ الله أخبرنا بكيد الشيطان , ولو يموت الشخص وهو يحاربهم لدخولهم في جسده,, أفضل من أنهم يتحكمون فينا ويكبونا في النار على وجوهِنا



ايضاً لو الشعر وغيره هم سببه,, لسلبوه مني مع اول قراءة عليهم..

وأنا اعلم كثير من الشعراء يعاني منهم وصابر عليهم خوفاً من أن يفقد الشعر..


فكيف لإنسان ان يرضا من عدوه ان يتحكم به ويمشي في جسده !!


في الختام أتمنى منكم دعواتكم لي

وأعذروني على الإختصار والإيجاز..

والسلآم عليكم ورحمة الله وبركاته

 


التعديل الأخير تم بواسطة صـامل ; 04-01-2011 الساعة 07:40.
 
لديك القران الكريم
قديم 04-01-2011, 09:00   #2
معلومات العضو
راشدة
غفر الله له

إحصائيات العضو







2

راشدة غير متصل

الترشيح

عدد النقاط : 1
راشدة يستحق التمييز

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صـامل
   السلام عليكم ورحمـة الله وبركاتـه

والحقيقة السبب لديّ لكتابة القصة هو الطمع بدعائكم لي ان يشفيني ربي ويرزقني الهداية والتوفيق..

الحقيقة ما احب الإطالة وكثرت الإسترسالات بختصر القصة وأوجزها في رد واحد

البداية من صغري..

ومن ضيق شديد في الليل حتى البكاء وكان عمري ما بين العاشرة الى الأثنا عشر..

وكنت لا انام ولا ارتاح الا عند سماع محاضرة او قرآن

وكان هذا حالي يومياً..

الآن انا أقراء يومياً البقرة واسمع لقراءات الشيخ الحبشي ويتأثرون كثيراً,, ويطلبون مني التوقف او ان يأذوني بالموت وغيره.. وما زلت اقراء


في الختام أتمنى منكم دعواتكم لي

وأعذروني على الإختصار والإيجاز..

والسلآم عليكم ورحمة الله وبركاته

جزاك الله خير

مشاء الله أنتي اعتقد على خير وفعلا أحس بان المثل القائل من شب لى شيء شاب ليه فكونك لا ترتاحين ولا تنامين الا عند الاستماع للقرآن فى مرحلة الشباب وعودة تلك الحالة الان بالارتياح للقرآن والاستماع لهو ان شاء الله طريق الهداية.

 

 
قديم 04-01-2011, 11:56   #3
معلومات العضو
*حفيدة الصحابة*
مشرفة قسم القصص

إحصائيات العضو






2

*حفيدة الصحابة* غير متصل

الترشيح

عدد النقاط : 1
*حفيدة الصحابة* يستحق التمييز

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صـامل
   السلام عليكم ورحمـة الله وبركاتـه


الآن يدي اليمنى لا احس بها بنسبة ثلاثين بالمية مع وجع ولا استطيع التحكم بها التحكم الكامل وانا زدت عليهم بالقراءة والقتال وهم زادوا بالصيق والإيذاء,, وهم يرجونني الآن ان اتركهم ورجوني بأبيات وأخبروني بالسحر اللذي لدي ولم التفت فـ السحر ماله الا القرآن وكل عله القراءن شفائهااا..


بسم الله الرحمن الرحيم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي الكريم صـامل ونفع بك

انصحك بدهن اليد اليمنى بزيت زيتون مقري لمدة ربع ساعة واكثر من

مرة في اليوم

أسأل الله العظيـــم رب العرش العظيـــم أن يشفيـــك

 

 
قديم 04-01-2011, 13:18   #4
معلومات العضو
~ فجرالامل~
نسأل الله له الجنة

إحصائيات العضو






2

~ فجرالامل~ غير متصل

الترشيح

عدد النقاط : 720
~ فجرالامل~ مبدع بلا حدود~ فجرالامل~ مبدع بلا حدود~ فجرالامل~ مبدع بلا حدود~ فجرالامل~ مبدع بلا حدود~ فجرالامل~ مبدع بلا حدود~ فجرالامل~ مبدع بلا حدود~ فجرالامل~ مبدع بلا حدود

 

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك ويتمم عليك
ويفرج همك ويخرج مابك من كيد الشياطين والسحــــــره
ماشاالله استمر على العزيمه والاصرار والرقيه والفرج قريب بأذن الله
[mark=#ffcc00]:{ وإذا مرضت فهو يشفين }[/mark]
لا تحزن .. واستشعر في كل بلاء أنك رشحت لامتحان من الله !..
تثبت وتأمل وتمالك وهدي الأعصاب .. وكأن منادياً يقول لك في خفاء
هامساً ومذكرا ً: أنت الآن في امتحان جديد .. فاحذر الفشل ..
تأمل قوله : [mark=#ffcc00]{ من يرد الله به خيراً يصب منه } [/mark]

 

 
قديم 04-01-2011, 13:59   #5
معلومات العضو
وطـــن
وفقه الله

إحصائيات العضو






وطـــن غير متصل

الترشيح

عدد النقاط : 49
وطـــن متميز

 



أخواتي الغاليات الأخ أسمه صامل يعني رجل بارك الله فيكم

أخي الفاضل

أسأل الله العظيـــم رب العرش العظيـــم أن يشفيـــك شفاءا لا يغادر سقما

ويفرج همك ويحفظك من شياطين الأنس والجن

 

 
قديم 04-01-2011, 21:48   #6
معلومات العضو
@أم العنود@
نسأل الله له الجنة

إحصائيات العضو







2

@أم العنود@ غير متصل

الترشيح

عدد النقاط : 1
@أم العنود@ يستحق التمييز

 

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

لا حول وقوة إلا بالله

أخي صامل .. كما ذكرت الأخت حفيدة .. دهن يدك اليمنى بالزيت مع الاستمرار .. بارك الله فيك

اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك

 

 
قديم 04-01-2011, 22:53   #7
معلومات العضو
غيم ورعد
حفظه الله

إحصائيات العضو







2

غيم ورعد غير متصل

الترشيح

عدد النقاط : 1
غيم ورعد يستحق التمييز

 

شفاك الله وعافاك

ومن النار نجاك

وجعل الجنة مئواك

 

 
قديم 05-01-2011, 00:20   #8
معلومات العضو
YAQOUTA
يسر الله أمره

إحصائيات العضو






2

YAQOUTA غير متصل

الترشيح

عدد النقاط : 1
YAQOUTA يستحق التمييز

 

أسأل الله العظيـــم رب العرش العظيـــم أن يشفيـــك
أسأل الله العظيـــم رب العرش العظيـــم أن يشفيـــك
أسأل الله العظيـــم رب العرش العظيـــم أن يشفيـــك

 

 
قديم 05-01-2011, 02:51   #9
معلومات العضو
راجية فضله
حفظه الله

إحصائيات العضو






2

راجية فضله غير متصل

الترشيح

عدد النقاط : 13
راجية فضله متميز

 

وعليكم السلام ورحمـة الله وبركاته ..
قال صلى الله عليه وسلم : ( ليودن أهل العافية يوم القيامة أن جلودهم قُرضت بالمقاريض ، مما يرون من ثواب أهل البلاء ) حسنه الألباني رحمه الله

قال صلى الله عليه وسلم : ( إن عظم الجزاء مع عظم البلاء ، وإن الله إذا أحب قوماً ابتلاهم ، فمن رضي فله الرضى ، ومن سخط فله السخط ) حسنه الألباني رحمه الله

قال صلى الله عليه وسلم : ( ما يزال البلاء بالمؤمن والمؤمنة في نفسه وولده وماله ، حتى يلقى الله وما عليه خطيئة ) حسنه الألباني وصححه

اقتباس:
الآن انا أقراء يومياً البقرة واسمع لقراءات الشيخ الحبشي ويتأثرون كثيراً,, ويطلبون مني التوقف او ان يأذوني بالموت وغيره.. وما زلت اقراء

لا تستجب لهم .. وتوكل على الله ..قال الله : {إِنَّ كَيْدَ الشَّيْطَانِ كَانَ ضَعِيفًا } ..
ليكن سلاحك الثقة بالله وحسن الظن به والإحتماء بقوته ..قال الله :{وَهُوَ الْقَاهِرُ فَوْقَ عِبَادِهِ} ..
وعليكِ بصلاة الليل والدعـاء في الثلث الأخير من الليل ..
قال صلى الله عليه وسلم :
(يتنزل ربنا تبارك وتعالى كل ليلة إلى السماء الدنيا ، حين يبقى ثلث الليل الآخر ، يقول : من يدعوني فأستجيب له ، من يسألني فأعطيه ، من يستغفرني فأغفر له ) رواه البخاري ..

أكثِر وأكثِر وأكثِر وأكثِر من الذكر ليلاً ونهاراً قائماً وقاعداً .. تجد العون والنصرة والحماية والفرج والرعاية والخير الكثير الكثير..
قال صلى الله عليه وسلم :
(يقول الله تعالى : أنا عند ظن عبدي بي ، وأنا معه إذا ذكرني ، فإن ذكرني في نفسه ذكرته في نفسي ، وإن ذكرني في ملأ ذكرته في ملأ خير منهم ، وإن تقرب إلي شبرا تقربت إليه ذراعا ، وإن تقرب إلي ذراعا تقربت إليه باعا ، وإن أتاني يمشي أتيته هرولة ) رواه البخاري ..


...

 

 
قديم 05-01-2011, 03:17   #10
معلومات العضو
الجودة
حفظه الله
إحصائيات العضو






الجودة غير متصل

الترشيح

عدد النقاط : 1
الجودة يستحق التمييز

 

جماع الجني للإنس

ماهو علاج الإنسي الذي يجامعه الجني

 

 
قديم 05-01-2011, 13:47   #11
معلومات العضو
أبو عبدالرحمن
ضيف شرف

 
الصورة الرمزية أبو عبدالرحمن
 
إحصائيات العضو






1

أبو عبدالرحمن غير متصل

الترشيح

عدد النقاط : 205
أبو عبدالرحمن متفوقأبو عبدالرحمن متفوقأبو عبدالرحمن متفوق

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صـامل
   السلام عليكم ورحمـة الله وبركاتـه


أذبح معي عشرة من قبل لاموت=ماموت قبل الموت ياتي بحينه
إذبح عيون الناس وإبدأ بهاروت=هاروت هز الأرض وسط البطينه
هاروت شق الارض يمشي كما الحوت=وعانق عيون الناس وقت الحتينه
وهذا دلاله على تأثرهم وشدة القرآن عليهم..


اخرج قبل لا يفوت الفوت ،،، وكل مخلوق مطالب بدينه
عند ربك ما ترفع الصوت،،، و لا مخلوق يوميء بعينه
الكل ساكت والجميع سكوت،،، وكل مسلم الله يعينه

 

 
قديم 05-01-2011, 17:42   #12
معلومات العضو
أم المهند
نسأل الله له الجنة

إحصائيات العضو






2

أم المهند غير متصل

الترشيح

عدد النقاط : 5258
أم المهند مبدع بلا حدودأم المهند مبدع بلا حدودأم المهند مبدع بلا حدودأم المهند مبدع بلا حدودأم المهند مبدع بلا حدودأم المهند مبدع بلا حدودأم المهند مبدع بلا حدودأم المهند مبدع بلا حدودأم المهند مبدع بلا حدودأم المهند مبدع بلا حدودأم المهند مبدع بلا حدود

 

أسأل الله ان يشفيك ويعافيك ويرفع عنك ويثبتك على دينه
استمر على علاجك بنفس قويه وعزيمه حديديه ولا تلين حتى يخرجوا اذله صاغرين


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبدالرحمن
   اخرج قبل لا يفوت الفوت ،،، وكل مخلوق مطالب بدينه
عند ربك ما ترفع الصوت،،، و لا مخلوق يوميء بعينه
الكل ساكت والجميع سكوت،،، وكل مسلم الله يعينه

وفقك الله ...

رد برد.. وسهم بسهم ...

ولسانا على كافر اشد وقعا من الف نبل !!

اثابك الله

 

 
قديم 05-01-2011, 18:13   #13
معلومات العضو
أم ريماا
نفع الله به

إحصائيات العضو






2

أم ريماا غير متصل

الترشيح

عدد النقاط : 1
أم ريماا يستحق التمييز

 

أسأل الله العظيـــم رب العرش العظيـــم أن يشفيـــك
أسأل الله العظيـــم رب العرش العظيـــم أن يشفيـــك
أسأل الله العظيـــم رب العرش العظيـــم أن يشفيـــك
أسأل الله العظيـــم رب العرش العظيـــم أن يشفيـــك
أسأل الله العظيـــم رب العرش العظيـــم أن يشفيـــك
أسأل الله العظيـــم رب العرش العظيـــم أن يشفيـــك

 

 
قديم 16-01-2011, 00:32   #14
معلومات العضو
عزم وأمل
موقوف
إحصائيات العضو






1

عزم وأمل غير متصل

الترشيح

عدد النقاط : 1
عزم وأمل يستحق التمييز

 

السلام عليكم ورحمـة الله وبركاتـه بسـم الله الرحمـــن الرحيـــم
صدقت اخي صامـــل كثير من الشعراء وخاصه القدماء منهم وبعضهم لازال بساحه الشعريه شعراء (المحاوره ) معاهم ربع ويسمونها سقوه
الله يتمم شفائك اخوي

 

 
قديم 16-01-2011, 01:10   #15
معلومات العضو
المستبشره
نسأل الله له الجنة

إحصائيات العضو






2

المستبشره غير متصل

الترشيح

عدد النقاط : 184
المستبشره مبدعالمستبشره مبدع

 

الله يعافيك عاجلا غير اجل

 

 
 
كافى ويب
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

 
الانتقال السريع

الساعة الآن 02:10 بتوقيت مكة المكرمة

منتدى الخير للرقية الشرعية - الأرشيف - الأعلى

  

 

 

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000