لوحة مفاتيح عربية تسجيلات الرقية الشرعية مكتبة الرقية الشرعية فتاوى الرقية الشرعية إسترجاع كلمة المرور

تنبيه : الموقع مفتوح حالياً للقراءة فقط لأسباب فنية لفترة مؤقتة

يمنع على الجميع وبدون استثناء تشخيص الحالات المرضية أو كتابة برامج علاجية أو وصفات طبية تحتوي على أعشاب وزيوت وعقاقير

۞ ۞ ۞ شروط الانتساب لمنتدى الخير ۞ ۞ ۞

للاستفسارات عن الرقية الشرعية على الواتس و نعتذر عن تأخر الرد إن تأخر

+971553312279

۞ ۞ ۞ الأسئلة التشخيصية ۞ ۞ ۞


العودة   منتدى الخير للرقية الشرعية > منتدى الخير للرقية الشرعية > قسم المواضيع المتميزة [ للمطـــالعة ]
نور المنتدى بالعضو الجديد

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-10-2008, 04:42   #1
معلومات العضو
أبو عبدالله
معالج بالقرآن الكريم
إحصائيات العضو






1

أبو عبدالله غير متصل

الترشيح

عدد النقاط : 1
أبو عبدالله يستحق التمييز

 

كاتب الموضوع الأصلي المس العاشق وتحطميه لنفسية المريض ، كيفية مقاومة المريض له

السلام عليكم ورحمـة الله وبركاتـه

أنا هنا لن أتكلم عن برامج علاجية للمس العاشق ، ففي المنتدى الخير الكثير الطيب وإن كان افضلها الخصه في كلمتين ( الالحاح على الله بالدعاء من قلب صادق والاستمرار في الدعاء بالشفاء التام )

كثيرا ما تتحطم نفسية المريض أو المريضة ، من كثرة الخيالات الجنسية ، أو الاعتداءات أو تهييج الشهوة ، أثر الاصابة بالمس العاشق .
مع أن المريض يعلم أن هذا بسبب المس العاشق ، إلا أننا للأسف نجد المريض في هذا الباب سلبي إلا من رحم الله

فتجد المريض يرد هذه الأمور لطبعه ، ويحتقر نفسه ، ويرى أنه لو كان فيه خيرا لما كان يعيش في تلك الخيالات الجنسية ، وبعض المريضات يأتيها الاعتداء في المنام ، وتقوم منكسرة كيف طاوعتهم


أقول هو هذا هدف الشيطان أو الجني ، أن تصل لهذه الحالة من الانكسار النفسي و أن ترى أنه لا فائدة ، فيتسلط عليك أكثر ، وأكثر

لذلك أنصح المريض في هذا الحال ، أن يتعود على هذا البلاء ، ويعقد في نفسه عقيدة أنه لا يحب هذا الشيء ولا يرضاه ، وأن هذه الأمور لا تؤثر على دينه أو خلقه أو أمر آخر ، وإنما هي بلاء سيزول قريبا
وعليه أن يرى هذا المرضى كالزكام الذي يلحق الأذى ولا يضر ، فلو علم الجن منك هذه النفسية ورآها ، فإنه مخلوق مثلك سيترك سلاح الاعتداءات والخيالات ، لأنه رأى أن هذا السلاح لا فائدة منه معك

وهناك نوع أخبث من الجن ، وهو كلما زدت الرقية زاد الاعتداء ، وهذه حالات قد مرت بي ، وهدف الشيطان في هذه الحالة هو أنه يريك أنه قوي لا تؤثر فيه الرقية ، وأن الرقية لا تنفعك وإنما هي سبب بلائك وشقائك ! وللأسف كثير من المرضى يتوقف عن الرقية لهذا السبب

واعلم علم اليقين أن الرقية هذه تؤثر فيه جدا ، وأن زيادة اعتداءه عليك ما هو إلا علامة ضعفه ، لأنه يبذل قصارى جهده لانقاذ نفسه ، بل بعض الجن يرى أن اعتداءه على المريض مع وجود الرقية هي عملية انتحارية ، لكنه يتصبر ويتجلد حتى يصل لهدفه منك ! وتترك الرقية

فأقول لا يكون الشيطان أصبر منك وهو على الباطل ، وأنت على الحق
فصبره مع تألمه وآذاه جالب للسيئات ، وصبرك على الحق ، جهاد وحسنات ونصر من الله قريب . فارفع همتك واعلم أن الله معك ، وما هي إلا ايام واشهر ويصبح كل ذلك في طي النسيان

والله الله في النفسية المنشرحة والمتفائلة بنصر من الرحمن قريب

 

 
لديك القران الكريم
قديم 10-10-2008, 07:29   #2
معلومات العضو
محب الخير للغير
وفقه الله

إحصائيات العضو






1

محب الخير للغير غير متصل

الترشيح

عدد النقاط : 2288
محب الخير للغير مبدع بلا حدودمحب الخير للغير مبدع بلا حدودمحب الخير للغير مبدع بلا حدودمحب الخير للغير مبدع بلا حدودمحب الخير للغير مبدع بلا حدودمحب الخير للغير مبدع بلا حدودمحب الخير للغير مبدع بلا حدودمحب الخير للغير مبدع بلا حدودمحب الخير للغير مبدع بلا حدودمحب الخير للغير مبدع بلا حدودمحب الخير للغير مبدع بلا حدود

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو سارة
   السلام عليكم ورحمـة الله وبركاتـه

أنا هنا لن أتكلم عن برامج علاجية للمس العاشق ، ففي المنتدى الخير الكثير الطيب وإن كان افضلها الخصه في كلمتين ( الالحاح على الله بالدعاء من قلب صادق والاستمرار في الدعاء بالشفاء التام )

كثيرا ما تتحطم نفسية المريض أو المريضة ، من كثرة الخيالات الجنسية ، أو الاعتداءات أو تهييج الشهوة ، أثر الاصابة بالمس العاشق .
مع أن المريض يعلم أن هذا بسبب المس العاشق ، إلا أننا للأسف نجد المريض في هذا الباب سلبي إلا من رحم الله

فتجد المريض يرد هذه الأمور لطبعه ، ويحتقر نفسه ، ويرى أنه لو كان فيه خيرا لما كان يعيش في تلك الخيالات الجنسية ، وبعض المريضات يأتيها الاعتداء في المنام ، وتقوم منكسرة كيف طاوعتهم


أقول هو هذا هدف الشيطان أو الجني ، أن تصل لهذه الحالة من الانكسار النفسي و أن ترى أنه لا فائدة ، فيتسلط عليك أكثر ، وأكثر

لذلك أنصح المريض في هذا الحال ، أن يتعود على هذا البلاء ، ويعقد في نفسه عقيدة أنه لا يحب هذا الشيء ولا يرضاه ، وأن هذه الأمور لا تؤثر على دينه أو خلقه أو أمر آخر ، وإنما هي بلاء سيزول قريبا
وعليه أن يرى هذا المرضى كالزكام الذي يلحق الأذى ولا يضر ، فلو علم الجن منك هذه النفسية ورآها ، فإنه مخلوق مثلك سيترك سلاح الاعتداءات والخيالات ، لأنه رأى أن هذا السلاح لا فائدة منه معك

وهناك نوع أخبث من الجن ، وهو كلما زدت الرقية زاد الاعتداء ، وهذه حالات قد مرت بي ، وهدف الشيطان في هذه الحالة هو أنه يريك أنه قوي لا تؤثر فيه الرقية ، وأن الرقية لا تنفعك وإنما هي سبب بلائك وشقائك ! وللأسف كثير من المرضى يتوقف عن الرقية لهذا السبب

واعلم علم اليقين أن الرقية هذه تؤثر فيه جدا ، وأن زيادة اعتداءه عليك ما هو إلا علامة ضعفه ، لأنه يبذل قصارى جهده لانقاذ نفسه ، بل بعض الجن يرى أن اعتداءه على المريض مع وجود الرقية هي عملية انتحارية ، لكنه يتصبر ويتجلد حتى يصل لهدفه منك ! وتترك الرقية

فأقول لا يكون الشيطان أصبر منك وهو على الباطل ، وأنت على الحق
فصبره مع تألمه وآذاه جالب للسيئات ، وصبرك على الحق ، جهاد وحسنات ونصر من الله قريب . فارفع همتك واعلم أن الله معك ، وما هي إلا ايام واشهر ويصبح كل ذلك في طي النسيان

والله الله في النفسية المنشرحة والمتفائلة بنصر من الرحمن قريب


كلمات رائعه وفي الصميم جزاك الله خيرا في الدنيا والاخره
وفعلا الرقيه الشرعيه وكثرة ذكر الله وتلاوة القران الكريم الموت المحقق والهلاك الحتمي لكل عارض وتجده يحاول بشتى انواع الحيل والاساليب صرف المريض عن ذلك ومتى ما وافقه المريض وانصرف فقد عرض نفسه للخطر المحدق الا ان يتداركه الله برحمة منه

 

 
قديم 10-10-2008, 07:37   #3
معلومات العضو
ابمن كمال
موقوف
إحصائيات العضو






1

ابمن كمال غير متصل

الترشيح

عدد النقاط : 1
ابمن كمال يستحق التمييز

 

بسـم الله الرحمـــن الرحيـــم
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا وحفظك المولى عز وجل

 

 
قديم 10-10-2008, 07:43   #4
معلومات العضو
الجــــــازي
أعانه الله

إحصائيات العضو







2

الجــــــازي غير متصل

الترشيح

عدد النقاط : 1
الجــــــازي يستحق التمييز

 

بيان

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو سارة
   السلام عليكم ورحمـة الله وبركاتـه

أنا هنا لن أتكلم عن برامج علاجية للمس العاشق ، ففي المنتدى الخير الكثير الطيب وإن كان افضلها الخصه في كلمتين ( الالحاح على الله بالدعاء من قلب صادق والاستمرار في الدعاء بالشفاء التام )

كثيرا ما تتحطم نفسية المريض أو المريضة ، من كثرة الخيالات الجنسية ، أو الاعتداءات أو تهييج الشهوة ، أثر الاصابة بالمس العاشق .
مع أن المريض يعلم أن هذا بسبب المس العاشق ، إلا أننا للأسف نجد المريض في هذا الباب سلبي إلا من رحم الله

فتجد المريض يرد هذه الأمور لطبعه ، ويحتقر نفسه ، ويرى أنه لو كان فيه خيرا لما كان يعيش في تلك الخيالات الجنسية ، وبعض المريضات يأتيها الاعتداء في المنام ، وتقوم منكسرة كيف طاوعتهم


أقول هو هذا هدف الشيطان أو الجني ، أن تصل لهذه الحالة من الانكسار النفسي و أن ترى أنه لا فائدة ، فيتسلط عليك أكثر ، وأكثر

لذلك أنصح المريض في هذا الحال ، أن يتعود على هذا البلاء ، ويعقد في نفسه عقيدة أنه لا يحب هذا الشيء ولا يرضاه ، وأن هذه الأمور لا تؤثر على دينه أو خلقه أو أمر آخر ، وإنما هي بلاء سيزول قريبا
وعليه أن يرى هذا المرضى كالزكام الذي يلحق الأذى ولا يضر ، فلو علم الجن منك هذه النفسية ورآها ، فإنه مخلوق مثلك سيترك سلاح الاعتداءات والخيالات ، لأنه رأى أن هذا السلاح لا فائدة منه معك

وهناك نوع أخبث من الجن ، وهو كلما زدت الرقية زاد الاعتداء ، وهذه حالات قد مرت بي ، وهدف الشيطان في هذه الحالة هو أنه يريك أنه قوي لا تؤثر فيه الرقية ، وأن الرقية لا تنفعك وإنما هي سبب بلائك وشقائك ! وللأسف كثير من المرضى يتوقف عن الرقية لهذا السبب

واعلم علم اليقين أن الرقية هذه تؤثر فيه جدا ، وأن زيادة اعتداءه عليك ما هو إلا علامة ضعفه ، لأنه يبذل قصارى جهده لانقاذ نفسه ، بل بعض الجن يرى أن اعتداءه على المريض مع وجود الرقية هي عملية انتحارية ، لكنه يتصبر ويتجلد حتى يصل لهدفه منك ! وتترك الرقية

فأقول لا يكون الشيطان أصبر منك وهو على الباطل ، وأنت على الحق
فصبره مع تألمه وآذاه جالب للسيئات ، وصبرك على الحق ، جهاد وحسنات ونصر من الله قريب . فارفع همتك واعلم أن الله معك ، وما هي إلا ايام واشهر ويصبح كل ذلك في طي النسيان

والله الله في النفسية المنشرحة والمتفائلة بنصر من الرحمن قريب

تحية طيبه لك شيخي الفاضل
فعلا هذا ما اجده فعلا
اجد الزياده وشدة الاكتئاب
وكنت ساترك اتمام حفظ كتاب الله لهذا الشيء
واقول اخشى بأن اكون من فئة الذي يحفظ القرآن والقرآن يلعنه
او تسعر بي النار
واحتقر نفسي جدا
فعلا انت تركت التحصين والرقيه
صليت جميع الفروض بوقتها
وان استمريت عليها تفوني صلاه من الصلوات واؤوديها قضاء
وايضا
اشعر بالم شديد وقت سماعي لرقيه لدرجه انني افقد الوعي فعلا
جزاك الله الخير
وجعله بموازين حسناتك

 

 
قديم 10-10-2008, 07:45   #5
معلومات العضو
حكوكه
يسر الله أمره

إحصائيات العضو







2

حكوكه غير متصل

الترشيح

عدد النقاط : 1
حكوكه يستحق التمييز

 

جزاك الله خير

 

 
قديم 10-10-2008, 07:59   #6
معلومات العضو
الأمـــل
مشرفة القسم العام

إحصائيات العضو







2

الأمـــل غير متصل

الترشيح

عدد النقاط : 2775
الأمـــل مبدع بلا حدودالأمـــل مبدع بلا حدودالأمـــل مبدع بلا حدودالأمـــل مبدع بلا حدودالأمـــل مبدع بلا حدودالأمـــل مبدع بلا حدودالأمـــل مبدع بلا حدودالأمـــل مبدع بلا حدودالأمـــل مبدع بلا حدودالأمـــل مبدع بلا حدودالأمـــل مبدع بلا حدود

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو سارة
   السلام عليكم ورحمـة الله وبركاتـه

أنا هنا لن أتكلم عن برامج علاجية للمس العاشق ، ففي المنتدى الخير الكثير الطيب وإن كان افضلها الخصه في كلمتين ( الالحاح على الله بالدعاء من قلب صادق والاستمرار في الدعاء بالشفاء التام )

أحسنت أحسن الله إليك ونفع بك الإسلام والمسلمين

وأزيد من خلال التجربة كلمتين .. .

الأذكار والتحصين قبل الرقيا

الأذكار والتحصين قبل الرقيا

الأذكار والتحصين قبل الرقيا

[/SIZE]

لرقية أدوم وأقوى وأرجى بحول الله وقوته .. .

 

 
قديم 10-10-2008, 11:28   #7
معلومات العضو
المُـهــــآجـرة
نسأل الله له الجنة

إحصائيات العضو






2

المُـهــــآجـرة غير متصل

الترشيح

عدد النقاط : 2531
المُـهــــآجـرة مبدع بلا حدودالمُـهــــآجـرة مبدع بلا حدودالمُـهــــآجـرة مبدع بلا حدودالمُـهــــآجـرة مبدع بلا حدودالمُـهــــآجـرة مبدع بلا حدودالمُـهــــآجـرة مبدع بلا حدودالمُـهــــآجـرة مبدع بلا حدودالمُـهــــآجـرة مبدع بلا حدودالمُـهــــآجـرة مبدع بلا حدودالمُـهــــآجـرة مبدع بلا حدودالمُـهــــآجـرة مبدع بلا حدود

 

أَمْ حَسِبْتُمْ أَنْ تَدْخُلُوا الْجَنَّةَ !

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو سارة
  
فأقول لا يكون الشيطان أصبر منك وهو على الباطل ، وأنت على الحق
فصبره مع تألمه وآذاه جالب للسيئات ، وصبرك على الحق ، جهاد وحسنات ونصر من الله قريب . فارفع همتك واعلم أن الله معك ، وما هي إلا ايام واشهر ويصبح كل ذلك في طي النسيان

والله الله في النفسية المنشرحة والمتفائلة بنصر من الرحمن قريب

فعلا سبحان الله ..هذا اكثر ما يثير تعجبي وضغطي! واستفهمات كريات دمي الحمراء والبيضاااء !!!!! في الحياة 3 اصناف !حمقى و عقلاء ومنافقين مذبذبين
لا الى هــؤلآء ولا الى هــؤلآء !!

نسأل الله العفو والعافية والمعافاة الدائمة والسلامة !

سبحان الملك الحق صدق من قال : " شين وقواة عين " البعض سواء جن او انس يصرون ويصبرون ويصابرون ويرابطون وهم على بااطل ثم الى جهنم يحشرون ! يا سبحان الله لديهم صبر عجيب !!!رغم الباطل الذي يعيشون فيه , فأي الفريقين احق بالصبر! نحن اولى بالصبر !

*فعلا ايقنت! ان ربي يبتلي العقلاء بحمقى سواء من الجن او الانس !والحماقة اعيت من يداااااويها , وَكَذَلِكَ جَعَلْنَا لِكُلِّ نَبِيٍّ عَدُوًّا شَيَاطِينَ الإنْسِ وَالْجِنِّ يُوحِي بَعْضُهُمْ إِلَى بَعْضٍ زُخْرُفَ الْقَوْلِ غُرُورًا وَلَوْ شَاءَ رَبُّكَ مَا فَعَلُوهُ فَذَرْهُمْ وَمَا يَفْتَرُونَ﴾،
﴿وَكَذَلِكَ جَعَلْنَا لِكُلِّ نَبِيٍّ عَدُوًّا مِنَ الْمُجْرِمِينَ وَكَفَى بِرَبِّكَ هَادِيًا وَنَصِيرًا﴾


ليمتحن بها صبرهم ..وليمحّص مافي قلوبهم

{وَلِيَعْلَمَ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا وَيَتَّخِذَ مِنْكُمْ شُهَدَاءَ

\\
وَلِيُمَحِّصَ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا وَيَمْحَقَ الْكَافِرِينَ



{أَمْ حَسِبْتُمْ أَنْ تَدْخُلُوا الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَأْتِكُمْ مَثَلُ الَّذِينَ خَلَوْا مِنْ قَبْلِكُمْ مَسَّتْهُمُ الْبَأْسَاءُ وَالضَّرَّاءُ وَزُلْزِلُوا حَتَّى يَقُولَ الرَّسُولُ وَالَّذِينَ آمَنُوا مَعَهُ مَتَى نَصْرُ اللَّهِ أَلا إِنَّ نَصْرَ اللَّهِ قَرِيبٌ}

[سورة البقرة]214.



ويا صبر ايوب اللهم ارزقنا مثل صبره ويقينه!


جزاكم الله خيراً.. وبارك الله في جهودكم

 

 
قديم 10-10-2008, 17:03   #8
معلومات العضو
Abed allah
يسر الله أمره

إحصائيات العضو






1

Abed allah غير متصل

الترشيح

عدد النقاط : 20
Abed allah متميز

 

السلام عليكم ورحمـة الله وبركاتـه

هذا برنامج علاج تكميلي ممتاز قل من يعتني به و هو ما يبحث عنه المريض و لكن لضيق و قت الراقي لا يمكنه القيام به إلا في جلسة مستقلة يخصصها لهذا.
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا وحفظك المولى عز وجل

 

 
قديم 10-10-2008, 20:46   #9
معلومات العضو
ساكتة
وفقه الله

إحصائيات العضو







2

ساكتة غير متصل

الترشيح

عدد النقاط : 1
ساكتة يستحق التمييز

 

معك حق فى كل ما قلته

انا اليوم حصل لى شىء يشبه ما قلته......و لكنى عنيدة...لا احب الاستسلام لأى اذية من اى مخلوق.......و يساندنى علاجيا و نفسيا الشيخ عابدين

قرأت سورة البقرة - ثم شغلتها فى المنزل و نويت على اكثر من شىء لانهاء هذا الشعور السخيف الذى يراودنى......هل تعرف ماذا حدث الان؟

لقد توقف هذا الشعور تماما و الذى بدأ من الامس......اعتقد لانه لا يريدنى ان ابدأ فى الدفاع عن نفسى والله اعلم

اذن القوة و العناد والدفاع و ليس الاستسلام...وعلى رأى المثل: ضربوا الاعمى على عينه قال خربانة خربانة ( معناه انه ليس لدينا شىء نخسره اكثر ما سببت لنا هذه الاصابة من خسارة)

و شكرا لك على الموضوع المفيد

 

 
قديم 11-10-2008, 01:47   #10
معلومات العضو
عيوش
نفع الله به

إحصائيات العضو






2

عيوش غير متصل

الترشيح

عدد النقاط : 1
عيوش يستحق التمييز

 

السلام عليكم ورحمـة الله وبركاتـه

و الله أنت على حق يا أبا سارة هؤلاء المجرمين الشياطين يحاولون بشتى الطرق و الوسائل و الأديات صد المريض عن متابعة العلاج ليوهموه بانه لا فائدة منه وأنهم الأقوى ولكن هذا بالنسبة لي أكبر دليل على انهيارهم و تعرضهم للأدى من الرقية و من كلمات الحق المنزل على خير البشر الذي فيه الشفاء للناس فكما وقع معي كلما تتبعت العلاج كلما تفنن العارض بأديتي بالأعراض المتتالية مرة اسهال مرة حمى مرة أوجاع وفي آخر مرة استمعت لآيات التعديب و الحرق تعرفون ما كان رد فعله المجرم الحقير لعنه الله أصابني بمرض حرق البول اعزكم الله ليديقني بعض معانات الحروق ولكن الحمد لله والشكر لله كل ذلك سيكتب في سجل حسناتي وستغفر به ذنوبي لأني صابرة و أشكو إلى الله وحده وتعالى
و أدعو الله ان يقف مع كل مريض و أن يعجل بشفاءنا و الله قادر على كل شيء لا يقول لشيء كن إلا فيكون والله نحن أقوياء بإيماننا و عقيدتنا ولن ينال منا المجرمون إلا سوء العاقبة إن شاء الله
أسأل الله العظيـــم رب العرش العظيـــم أن يشفيـــك
أسأل الله العظيـــم رب العرش العظيـــم أن يشفيـــك
بارك الله فيكم وجزاكم الله خيرا وحفظكم المولى عز وجل

 

 
قديم 11-10-2008, 06:48   #11
معلومات العضو
الصابــره
وفقه الله

إحصائيات العضو






2

الصابــره غير متصل

الترشيح

عدد النقاط : 1
الصابــره يستحق التمييز

 

ماشاء الله تبارك الرحمان


هذا الموضوع اتى في محله فأنا والكثيرات مثلي نحتاج لمثل هذه الدرر التي تخفف عنا بعد الله سبحانه وتعالى

بـــــــاركـ الله فيكـ وفرج همكـ ورزقكـ الخير دنيا واخره

 

 
قديم 11-10-2008, 21:34   #12
معلومات العضو
ساكتة
وفقه الله

إحصائيات العضو







2

ساكتة غير متصل

الترشيح

عدد النقاط : 1
ساكتة يستحق التمييز

 

عزيزتى عيوش........هناك علاجات بالصيدليات للحالة التى اصابتك و غيرها استعينى بها بجانب العلاج الروحى و ستشفى بإذن الله

لكن لا تتوقفى

 

 
قديم 11-10-2008, 21:40   #13
معلومات العضو
عيوش
نفع الله به

إحصائيات العضو






2

عيوش غير متصل

الترشيح

عدد النقاط : 1
عيوش يستحق التمييز

 

السلام عليكم ورحمـة الله وبركاتـه

جزاك الله خيرا أختي ساكتة لقد استعملت المضاضات الحيوية كما دهنت بالزيت المقري عليه الحمد لله توقف الالم مند البارحة انا الآن عادية أشكر الله و احمده كثيرا
ادعوا لي في ظهر الغيب ينصرني الله عليه فالمجرم يقتل دريتي و الله المستعان حسبي الله ونعم الوكيل
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا وحفظك المولى عز وجل
أسأل الله العظيـــم رب العرش العظيـــم أن يشفيـــنا
أسأل الله العظيـــم رب العرش العظيـــم أن يشفيـــنا
أسأل الله العظيـــم رب العرش العظيـــم أن يشفيـــنا

 

 
قديم 11-10-2008, 21:44   #14
معلومات العضو
جنات الفردوس
يسر الله أمره

إحصائيات العضو







2

جنات الفردوس غير متصل

الترشيح

عدد النقاط : 1
جنات الفردوس يستحق التمييز

 

بارك الله فيك وجزاك الله خيرا على الموضوع

 

 
قديم 26-10-2008, 11:41   #15
معلومات العضو
غهدة
نسأل الله له الجنة

إحصائيات العضو






2

غهدة غير متصل

الترشيح

عدد النقاط : 1
غهدة يستحق التمييز

 

بارك الله فيك وجزاك الله خيرا وحفظك المولى عز وجل

 

 
 
كافى ويب
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

 
الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيفية الرقية على المريض المسلم2 مدرسة المعالجين [ للمعالجيـــن فقط ] 14 24-07-2005 15:21
كيفية التأكد من شفاء المريض من الأرواح الخبيثة الخرمي قسم المواضيع المتميزة [ للمطـــالعة ] 13 23-07-2005 23:30
كيفية معرفة أن المريض شفي مجامل قسم الرقية الشرعية و التعامل مع الجن 1 05-07-2004 03:46

الساعة الآن 22:07 بتوقيت مكة المكرمة

منتدى الخير للرقية الشرعية - الأرشيف - الأعلى

  

 

 

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000